نواذيبو أولا توزع أزيد من 500 سلة غذائية بمناسبة عيد الفطر المبارك

212 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 مايو 2021 - 3:03 مساءً
نواذيبو أولا توزع أزيد من 500 سلة غذائية بمناسبة عيد الفطر المبارك

قامت شبكة منظمة نواذيبو أولاNouadhibou d’abord يوم أمس الخميس بتوزيع أزيد من 500 سلة غذائية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبعد النشاط أصدرت نواذيبو أولا إيجازا صحفيا جاء فيه :

نزل الفريق الميداني لشبكة أنواذيبو أولا باكرا إلى ميدان النحر في المسلخة الجديدة في حي لعريكيب في إطار التحضيرات لتقسيم السلات الغذائية المتمثلة في اللحوم بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بدأت المعركة منذ منتصف الليل بسبب البرنامج المشحون للقائمين على المسلخة إذ كان لزاما مواكبة العملية ليكون كل شيئ في مكانه وقت التقسيم مما تطلب من الفريق الميداني العمل طيلة ليلة عيد الفطر المبارك حتى صلاة الصبح ليكمل بقية العمل في مقر الشبكة .
و لأن عدد السلات كثير و حجمها معتبر كان عدد النحائر 4 من الحكم الكبير لتتجاوز السلات 500 سلة على أقل تقدير .
و بحضور رجل الأعمال التركي و زوجته و الوفد المرافق له لبداية إنطلاقة عملية التوزيع في حي ” صكعت بابي ” يكون أول مستثمر أجنبي يزور الأحياء الشعبية الفقيرة مادا لها يد العون من أجل التخفيف من معاناتها .و قد تجول رجل الأعمال التركي و زوجته و الوفد المرافق له في الحي المذكور و إضطلعوا على حجم المعاناة و أدركوا بالمقابل مدى جدية شبكة أنواذيبو أولا في سعيها الدؤوب للتخفيف من معاناتهم.
أول أيام عيد الفطر المبارك الموافق 13/05/2021كان مناسبة سانحة للشبكة بتوزيع كم هائل من اللحوم على مختلف أحياء المدينة و في يوم واحد .
شبكة أنواذيبو أولا تشكر كثيرا رجل الأعمال التركي ” ماموش يلمز “الذي مول هذه العملية بالكامل و تفتح الباب أمامه واسعا لمزيد من التعاون و العمل المشترك .
شبكة أنواذيبو أولا دائما في الميدان.

رابط مختصر