نواذيبو : اختتام بطولة افسي نواذيبو للكرة الحديدية

1٬299 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 مايو 2021 - 12:34 صباحًا
نواذيبو : اختتام بطولة افسي نواذيبو للكرة الحديدية

أختتمت مساء أمس الخميس البطولة الرمضانية للكرة الحديدية المنظمة من نادي افسي نواذيبو للكرة الحديدية بمشاركة لاعبين كبار في مجال هذه الرياضة مثلوا الولاية في المنتخب الوطني وساهموا ايضا في ترقية وتطوير الكرة الحديدية في الولاية.

وقد شارك في البطولة التي انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك 60 لاعبا .

وفي كلمة له بالمناسبة ألقى الأمين للنادي ينج الحسن كلمة قال فيها :

يشرفنا ويسعدنا حضوركم لإختتام البطولة الرمضانية للكرة الحديدية المنظمة من نادي افسي نواذيبو للكرة الحديدية بمشاركة لاعبين كبار في مجال هذه الرياضة مثلوا الولاية في المنتخب الوطني وساهموا ايضا في ترقية وتطوير الكرة الحديدية في الولاية.

لقد عرفت هذه البطولة الرمضانية المنظمة تحت شعار الرياضة أخلاق وسلوك تنافسا قويا طبعته الروح الرياضية العالية وسلوكا رفيعا جسد وعي المشاركين بأهمية اللعبة والحرص على ترقيتها وتطويرها بوصفها الرياضة الجامعة بين الشباب وكبار السن وحتى الأطفال الذين سيجدون العناية والتكوين بنادي افسي نواذيبو للكرة الحديدية ليكونوا في الغد نواة للمنتخبات الوطنية .

ومن هذا المنطلق نرفع تشكراتنا وعرفاننا بالجميل لرئيس نادي افسي نواذيبو لكرة القدم السيد عزيز بوغربال والرئيس الشرفي لنادي افسي نواذيبو للكرة الحديدية ابراهيم ولد يحيى والرئيس المؤسس السالك ولد امبارك ولجميع اعضاء المكتب التنفيذي ولجانه على ما بذلوه من دعم وجهد للنادي وحرصهم على ترقية وتطوير نادي افسي نواذيبو للكرة الحديدية. “

وتشكل  نادي افسي نواذيبو للكرة الحديدية بعد قرار نادي FM   الشهير للكرة الحديدية الاندماج في افسي نواذيبو كجناحه للكرة الحديدة بعد نقاشات بين إدارتي الفريقين.

وجرى حفل الافتتاح بحضور نائب رئيس المجلس الجهوي حميدة أسويح والعمدة المساعد لبلدية نواذيبو أيده محمد صالح ومحيي الدين الشين ممثلا لرئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة والرئيس الشرفي لنادي افسي نواذيبو للكرة الحديدية ميني ولد يحيى وبعض إداري فريق افسي نواذيبو لكرة القدم وأعضاء المكتب التنفيذي لنادي افسي نواذيبو للكرة الحديدية.

رابط مختصر