كفاءة وطنية /بقلم مصطفى السيد

919 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 3:04 مساءً
كفاءة وطنية /بقلم مصطفى السيد

من الكفاءات الوطنية ذات الصيت الذائع والعطاء الشائع من خلال النجاحات التي حققها خاصة في مجالات الاستثمار والسياسات التنموية الرائدة وهندسة المشاريع الاقتصادية ، جيل بأكمله علمه الإطار أبوبكر الصديق كيف يسير مشاريع ناجحة ، آخر محطات الرجل الذي لم يكن بعيد عن استشارة قادة البلد ورجال أعماله، انه من خلال قيادته لشركات شريكة للصين كون رفقة شباب طموحين ؛ قباطنة صيد ومسيرين لسفن صيد ، جعلت منهم التكوينات مهندسين وقباطنة حيث ركز على إدماج نظام السلامة الدولي في مجال قيادة السفن لذلك وبفضل الله وبفضل مهنيته لم تسجل السفن التابعة لإدارة مديرين ومسيرين حوادث .
حافظ على أن يجد الشباب حقه من التكوين والمهارات في وقت كانت البواخر تقف جاهزة دون فريق مكون يقودها .
شركة اسنيم عملاق المناجم احدي محطات الرجل حيث حققت المصالح التي أدارها لسنوات هناك نجاحات باهرة أكدت انه من اندر الأطر الأكفاء في البلاد .
مهندس استثمار مثل البلاد في محافل دولية للاقتصاد برؤية ثاقبة ومقترحات تم تبينها في عدة مؤسسات وشركات انقذتها من الإفلاس والخسارة .
اليوم نأمل أن يستفيد فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ لغزواني وحكومة معالى الوزير الاول المهندس محمد ولد بلال من خبرته وكفاءاته والدولة مقبلة بعزم لايلين على تجسيد برنامج اولوياتي وخدماتي وتعهداتي التي تحتاج لخبرات وكفاءات امينة ونزيهة من خلال تعيين الإطار صاحب اليد النظيفة والأمانة والوطنية الإطار أبوبكر الصديق .
عن مركز عرفان : الرئيس محمد مصطفى السيد

رابط مختصر