إعلان هام من بطل موريتانيا افسي نواذيبو

642 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 11:30 مساءً
إعلان هام من بطل موريتانيا افسي نواذيبو

أعلن بطل موريتانيا فريق افسي نواذيبو عن وضعه رسوما لشركائه من المؤسسات الإعلامية الراغبين في تغطية مباراة الذهاب بين  افسي نواذيبو والوداد البيضاوي ضمن الدور التمهيدي الثاني من تصفيات أبطال افريقيا والتي سحتضنها ملعب شيخا بيديا يوم الأحد 15 سبتمبر 2019.

وحددت إدارة النادي البرتقالي رسوما لمختلف انواع التغطيات :

1-  لقطات قبل وبعد المباراة مع تسجيل مقابلات مع اللاعبين والمدربين بعد المباراة  ” الدخول مجاني

2- تصوير لقطات من المباراة والجمهور بالإضافة إلى تسجيل مداخلات مع اللاعبين والمدربين قبل وبعد المباراة ” 1000 دولارا أمريكيا”

3-  تصوير لقطات من المباراة والجمهور بالإضافة إلى تسجيل مداخلات مع اللاعبين والمدربين قبل وبعد المباراة + شريط المباراة على قرص بعد 24 ساعة ” 1500 دولارا أمريكيا ”

4-  النقل المباشر مع استقبال الإشارة من طرف مؤسسة إنتاج المباراة ” 10000 دولارا أمريكيا ”

وأشار الإعلان أن إدارة الفريق تمنع منعا باتا دخول أي كاميرا للملعب غير مرخص لها كما تحتفظ بمقاضاة أي تجاوز لملكيتها الكاملة في التصوير و النقل والبث.

ويأتي إعلان افسي نواذيبو في إطار خطة العمل  التي رسمتها إدارة الفريق والتي ستساهم في تخفيف التكاليف الباهظة للنادي من أجور وتنقلات وإقامات .

وقد لاقى هذا الإعلان إستحسان المهتمين بالشأن الرياضي الذي رأووا فيه سيرا صحيحا في طريق الإحتراف مطالبين المؤسسات الإعلامية المهتمة بالشأن الرياضي بتحمل مسؤوليتها إتجاه مشاهديها حيث لايمكنها الإعتماد دائما على المجانية .

المصدر : نواذيبو سبور

رابط مختصر