محجوبة بنت حبيب تقود غزواني في الشوط الأول بنواذيبو

330 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 9:43 مساءً
محجوبة بنت حبيب تقود غزواني في الشوط الأول بنواذيبو

نظمت مبادرة غزواني في الشوط الأول مهرجانا شعبيا كبيرا  زوال اليوم الأربعاء بحي مدريد في نواذيبو بإشراف رئيسة المبادرة السيدة محجوبة بنت حبيب المديرة العامة لشركة صناعة السفن الموريتانية .

وفي مستهل كلمتها بالمناسبة رحبت محجوبة بنت حبيب بوفد منسقية حملة المرشح محمد الشيخ محمد احمد الغزواني بقيادة الدكتور عبدي سالم ولد الشيخ سعد بوه المنسق الجهوي للحملة وعبد الله ولد الطالب المنسق المقاطعي كما حضر للمهرجان عمدة ونائب نواذيبو القاسم ولد بلالي والنائب البروفسور محمد ولد عي وعدد من طواقم الحملة.

وأكدت بنت حبيب على ما تحقق من إنجازات في العشرية الأخيرة من إنجازات شملت جميع مناحي الحياة وانعكست إيجابا على المواطن ونهضة وتقدم وأستقرار وأمن  الوطن.

وأضافت أنها لم تكن أبدا سياسية لكن الإنجازات التي تحققت جعلتها تدافع عن الحفاظ عليها كمكتسبات تجب صيانتها و المواصلة فيها وأن خير أمين على ذلك هو المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني لما يتمتع به من خبرة في تسيير الدولة وأمانة العهد إضافة لتاريخه الناصع في تسيير المؤسسة العسكرية و برنامجه الطموح الذي إستقطب جميع الموريتانيين موالاة ومعارضة مما جعله مرشح الإجماع الوطني.

إدارة الحملة شكر المدير محجوبة بنت حبيب على الجهود التي بذلت من خلال هذه المبادرة التي تعتبر الأولى في الأحياء الشعبية مطالبين الجماهير الحاضرة بمواصلة التعبئة والتحسيس لإنجاح المرشح من الشوط الأول وهو عنوان المبادرة.

رابط مختصر