مجموعة لمام ولد أوليده تنظم سهرة حاشدة دعما لغزواني بنواذيبو

549 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 12:44 مساءً
مجموعة لمام ولد أوليده تنظم سهرة حاشدة دعما لغزواني بنواذيبو

وسط حضور جماهيري قياسي من أنصار المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني نظمت مجموعة لمام ولد أوليده ليلة البارحة أمسية سياسية بحضور الطواقم الجهوية والمقاطعية لحملة المرشح بنواذيبو.

حضور تنوع بين الأطر والوجهاء ورجال الأعمال والنساء والشباب جمعته خيمة مجموعة لمام ولد أوليده دعما لمرشح الإجماع الوطني محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني .

النائب الاستاذ بداهية ولد اسباعي رحب بإسم المجموعة بالحضور مؤكدا على دعم المجموعة التام والمطلق للمرشح لما يتمتع به من خصائص جعلت منه مرشح الإجماع وألتفت حوله الأغلبية والكثير من المعارضة الراديكالية لأنه قدم برنامجا يجعل من تنمية الوطن ورفاه المواطن أساسه مرتكزا في ذلك على خبرته ومسيرته الناجحة .

كما أشاد بما تحقق في العشرية الأخيرة في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز من إنجازات شاهدة في جميع المجالات وهي مكتسبات لموريتانيا تجب المحافظة عليها ومواصلتها ويعتبر المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني خير أمين عليها لما يتميز به من وفاء للعهد.

عمدة ونائب مدينة نواذيبو القاسم ولد بلالي أكد على ثقة المرشح في سكان نواذيبو والمكانة التي يتمتعون به عنده وهو ما ترجمه بإطلاق حملته من نواذيبو.

وطالب العمدة من الجميع التصويت للمرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني .

أما المنسقين الجهوي عبد سالم ولد الشيخ سعد بوه والمقاطعي عبد الله ولد الطالب ومسؤولة النساء النينة بنت الفاضل فشكروا مجموعة لمام ولد أوليده على تنظيم هذه السهرة وطالب سكان نواذيبو بالعمل الميدان لإنجاح مرشح الإجماع الوطني محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

وقد انعشت السهرة الفنانة القديرة كرمي بنت سيداتي ولد آب رفقة سكتو بنت الخليفة ولد أيدة.

رابط مختصر