نواذيبو : مهرجان حاشد لمبادرة غزواني يوحدنا

1٬052 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 12:51 مساءً
نواذيبو : مهرجان حاشد لمبادرة غزواني يوحدنا

نظمت مبادرة غزواني يوحدنا مهرجانا شعبيا حاشدا بمدينة نواذيبو حضرته طواقم حملة المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني.

ووسط حضور غصت به قاعة المهرجان تحدث القائمون على المبادرة الذين أكدوا على لسان كل من رئيس المبادرة محمد سالم ولد بيب ومنسقها العام سيد أحمد ولد السوداني  عن تمسكهم بخيار دعم مرشح الإجماع الوطني محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني لأنه يمثل خيار الشعب وضمان مستقبل موريتانيا موضحا أن المبادرة لها فروع في ثمان ولايات ويحرصون على استقبال المرشح فيها وهي آدرار وتيرس زمور ونواذيبو واينشيري ولعصابة وولايات نواكشوط الثلاث وهو أمر جعل من مبادرة غزواني يوحدنا أحدى أهم وأكبر المبادرات الداعمة للمرشح على المستوى الوطني .

مسؤول الإتصال بالمبادرة المخطار ولد صيك أكد على أن المبادرة يقف وراءها مجموعة من الأطر والوجهاء المؤمنين ببرنامج المرشح الواثقين من قدرته على مواصلة مسيرة البناء لقيادة موريتانيا لمستقبل زاهر.

بدوره المنسق الجهوي للمبادرة أعل ولد بتار فأكد على أن إختيار محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني لمدينة نواذيبو لإنطلاق حملته الانتخابية وحضورها في برنامجه الإنتخابي جعل المسؤولية مضاعفة على أبناء هذه المدينة من تحسيس وتنسيق من أجل الفوز في الشوط الأول .

وأضاف ولد بتار أن مبادرة غزواني يوحدنا تم تصنيفها من بين المبادرات الكبرى الداعمة للمرشح وأن رأت النور يوم 04 مايو 2019 في نواكشوط على يد كوكبة من أبناء هذه المجموعة تضم العديد من الأطر والمنتخبين ورجال الأعمال والسياسة والأوجه الشبابية والعنصر النسوي الفاعل

وأكد من سبب وقوفهم خلف المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني هو برنامجه الإنتخابي الذي جعل من تنمية البلد وحل مشاكله هدفا وضمانا للإستقرار ومواصلة الإنجازات المكتسبة في العشرية الأخيرة وما يتحلى به المرشح من خبرة ومهنية عالية وأخلاق راقية .

أما المنسق الجهوي والمنسق المقاطعي والمنسق الجهوي للمبادرات الداعمة للمرشح ومنسقة النساء فشكروا القائمين على المبادرة على الجهود التي يقومون بها مؤكدين على ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح مرشح الإجماع الوطني محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني في الشوط الأول.

م.م

رابط مختصر