أزويرات : تسجيل عجز مالي كبير في عملية تنظيف وترميم مقبرة الأطفال ( نداء للتبرع)

1٬271 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 5:57 مساءً
أزويرات : تسجيل عجز مالي كبير في عملية تنظيف وترميم مقبرة الأطفال ( نداء للتبرع)

انطلقت يوم أمس الأحد بمدينة أزويرات أشغال اليوم الأول من عملية تطوعية  لتنظيف وترميم مقبرة الأطفال بحي ” رك الحيه” والتي أطلقها مدونون شباب وفاعلون في المجتمع المدني.

وبحسب أحد القائمين على العملية والمبادرة الحسنة لانتشال المقبرة المذكورة من الضياع والإهمال وإنقاذها من الرمال التي  تراكمت داخل المقبرة وتحاصرها من كل ناحية فإن المبلغ الإجمالي للدراسة الفنية التي قيم بها من أجل إنجاح هذه العملية حدد ب : 1.506.000 أوقية قديمة (مليون وخمسمائة وستة ألف أوقية قديمة *) في حين تحصلت المجموعة بفضل تبرعات المحسنين والخيرين والخيرات في المدينة من رجال أعمال لمبلغ 100.000 أوقية تزيد قليلا وبالتالي تم تسجيل عجز مالي كبير للقيام بالعمل المطلوب لإنجاز أشغال وعملية نقل الأتربة التي تحاصر المقبرة وتغطي مختلف جوانبها.

وهنا أطلق منظمو المبادرة نداء عاما لكل الخيرين في مدينة أزويرات وولاية تيرس زمور من أبناء وبنات الولاية وأعيانها وفاعليها وكافة المواطنين من أجل التبرع ببقية المبلغ لإنجاح هذه المبادرة القيمة والتي تهدف لإكرام الموتى وتأهيل وترميم هذه المقبرة.

هذا وسجلت أيضا مساهمات جليلة لشركات ومرفق عمومي بالمدينة في اليوم الأول من انطلاقة العملية المتواصلة إلى غاية تحقيق هدفها النبيل يتعلق الأمر بتطوع شركة لمقاولات الباطن عاملة في أزويرات ب 3 شاحنات نقل كبيرة إلى جانب تبرع شركة ” توب كلين ” ب شاحنة كبيرة للنقل بدورها بلدية أزويرات شاركت في هذه العملية بجرافة محروقاتها على نفقة القيمين على هذه العملية.

هذا ويتوقع أن يلقى هذا النداء لرصد المتبقي من المبلغ الإجمالي لإنجاح هذه العملية تجاوبا كبيرا في مدينة أزويرات وعروس الشمال المعروفة دوما بهبتها ونخوتها ومشاركاتها السخية ومد يد العون في كافة المناسبات والمواعيد وخصوصا تلك التي ترتبط بالمبادرات الخيرة على غرار هذه العملية .

رابط مختصر