نواذيبو : الأسرة التربوية تنظم حفل وداع كبير للمديرة صفية بنت بمب

322 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 11:40 مساءً
نواذيبو : الأسرة التربوية تنظم حفل وداع كبير للمديرة صفية بنت بمب

نظمت الأسرة التعليمية في مدينة نواذيبو حفل توديع للمديرة الجهوية السابقة للتهذيب والتكوين المهني صفية بنت بمب التي تمت تعيينها الأسبوع الماضي مديرة بالوزارة.

المهنية والأخلاق الرفيعة والعمل بروح الفريق والإنسانية والإنجازات والعرفان بالجميل  لخصت مجمل  شهادات من عملوا مع بنت بمب طيلة سبع سنين قضتها مديرة حهوية بولاية داخلت نواذيبو من أكتوبر 2011 حتة فبراير 2019

المتحدثون بإسم المعلمين والأساتذة والمدراء والمفتشين وطواقم الإدارة الجهوية وعمال الدعم والعقدويين وأصحاب التعليم الخاص والمجتمع المدني  وآباء التلاميذ أجمعوا على نجاح  المديرة الجهوية السابقة للتهذيب والتكوين المهني بنواذيبو صفية بنت بمب في مهمتها وأظهروا  نثرا وشعرا مدى التأثر بمغادرتها المدينة .

عمدة نواذيبو القاسم ولد بلالي شكر المدير على ما قامت به من عمل متمنيا لو أنها بقيت لتكون شاهدة على تنفيذ البرنامج البلدي الخاص بصيانة وترميم المدارس مطالبا السلطات بإعطاء فرصة المواصلة في العمل لمن أثبتوا نجاحهم في مهامهم  كما تمنى عودة المديرة مجددا لولاية داخلت نواذيبو .

وفي نهاية الجفل سلم حاكم مقاطعة نواذيبو سيد أحمد ولد أحويبيب افادة التقدير للمديرة صفية بنت بمب.

وفي كلمة لها بالمناسبة تقدمت بنت بمب بالشكر ااجميع مؤكدة أن ما تحقق من نجاحات يعود الفضل فيه لكل الطواقم التربوية وتفانيها في العمل.

وجرى حفل التوديع بحضور حاكم مقاطعة نواذيبو سيد أحمد ولد احويبيب ونائب رئيس المجلس الجهوي حميده ولد اسويح وعمدة بلدية نواذيبو القاسم ولد بلالي وبعض المدراء الجهويين لعدة قطاعات حكومية.

رابط مختصر