مبادرة ” نعم للمرشح محمد ولد الغزواني ” تطلق أنشطتها بنواذيبو

419 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 8:19 مساءً
مبادرة ” نعم للمرشح محمد ولد الغزواني ” تطلق أنشطتها بنواذيبو

أطلقت المنسقية الجهوية لمبادرة ” نعم للمرشح محمد ولد الغزواني “بولاية داخلت نواذيبو عصر اليوم الخميس 7 فبراير 2019 من خلال تظاعرة سياسية إحتضنها فندق الجزيرة.

وعرفت التظاهرة حضورا هاما .

المنسق العام للمبادرة بنواذيبو محمد ولد حوية ألقى كلمة بهذه المتاسبة تحدث فيها عن ما تحقق من إنجازات في العشرية الأخيرة من حكم الرئيس محمد ولد عبد العزيز في جميع المجالات حيث تم تكريس حرية الرأي والتعددية السياسية وتحرير الفضاء السمعي البصري مما جعل موريتانيا في مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال.

أما في المجال الأمني فتحدث المنسق العام لمبادرة ” نعم للمرشح محمد ولد الغزواني ” عن بناء جيش قوي وبناء منظومة أمنية متكاملة وأعتماد مقاربة نوعية ساهمت في القضاء على الإرهاب ومحاربة الجريمة العابرة للحدود.

أما في الجانب السياسي فتحدث ولد حوية عن بروز إسم موريتانيا في المحافل الدولية بصفتها لاعبا إقليميا هاما وشريكا استراتيجيا.

وعلى المستوى الإقتصادي أكد على الطفرة النوعية التي عرفها الإقتصاد الموريتاني التشريعي والعملي من خلال ترسانة قانونية جاذبة للإستثمار وإنشاء مشاريع عملاقة كالمنطقة الحرة بنواذيبو والبنى التحتية.

أما في الجانب الاجتماعي فتحدث عن تعزيز الوحدة الوطنية وانشاء محاكم خاصة بمكافحة الاسترقاق وخلق مشاريع موجهة لدعم الفئات الهشة.

وقال المنسق العام لمبادرة ” نعم للمرشح محمد ولد الغزواني ” إن هذه الانجازات جعلت الموريتانيين يتعلقون بالرئيس محمد ولد عبد العزيز لما حقق من انجازات ومحاربة الفساد.

وأضاف أنه لمواصلة هذا المشوار ومسيرة البناء فإنهم متمسكين بخياراته والمتمثلة في ترشيح وزير الدفاع محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني بإعتباره يمثل مشروع بناء موريتانيا الذي أرسى قواعده الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

ودعا الجميع للإنخراط في هذه المبادرة.

رابط مختصر