تازيازيات تدعو عمالها للمساهمة في خفض تكاليف الإنتاج

331 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 5:03 مساءً
تازيازيات تدعو عمالها للمساهمة في خفض تكاليف الإنتاج

وجه دانيال ماريني نائب رئيس تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م، المدير العام والمدير الوطني  للشركة لمختلف مصالح الشركة للعمل على خفض التكاليف من أجل ضمان مستقبل تازيازت.

وجاء في نص الرسالة :

لنعمل على خفض التكاليف من أجل ضمان مستقبل تازيازت

لقد زادت تكاليف الإنتاج والتشغيل لدى تازيازت بشكل كبير هذا العام وهو ما يضع الشركة في وضعية صعبة.

خلال الربع الثاني من سنة 2018، سجلنا أعلى مستوى من التكاليف بين جميع عمليات كينروس، بإجمالي تكلفة إنتاج يبلغ 1.132 دولار للأونصة في حين أن متوسط تكلفة الإنتاج لدى كينروس هو 767 دولار للأونصة. وهذه فقط تكاليف الإنتاج – فهي لا تشمل جميع التكاليف المرتبطة بالعملية، مثل الإدارة والاستكشاف، على سبيل المثال، وبالتالي فإن التكاليف النهائية تبقى أعلى من سعر الذهب الحالي.

مرة أخرى ، لن يكون منجم تازيازت ذا مردودية وسيعتمد على الدعم الذي يأتيه من المناجم الأخرى.

هذا الوضع غير مقبول و يعرض مستقبل منجمنا للخطر. يمكننا ويجب علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير من ذلك.

أطلب من كل موظف من موظفي تازيازت، سواء في الموقع أو في مكتب نواكشوط، المساهمة في هذا الجهد الجماعي الهادف إلى خفض التكاليف بشكل معتبر. بالإضافة إلى تحسين العمليات وزيادة الانضباط المالي، فإن أبسط الحركات اليومية يمكن أن تُحدث الفرق. ويمكنك ببساطة المساعدة في خفض تكاليفنا بما يلي:

قم بإطفاء الأضواء دائمًا بمجرد ترك الغرفة وقم بإقاف المكيف عند نهاية اليوم؛

قم بتجميع زملائك في نفس السيارة فاستهلاك الوقود يشكل بند إنفاق كبير جدا لدى تازيازت؛

اعتني  بالأدوات والمعدات الخاصة بك و بملابس العمل ومعدات الحماية الشخصية الخاص بك! نخن ننفق الكثير من المال كل عام لتجديدها. من فضلك لا تزود شركات المقاولة بمعدات الحماية الشخصية المملوكة للشركة فهذا ليس دورنا.

لا تبذر! في المطعم ، في المخيم ، في مكان عملك. استخدم الطابعات فقط عند الضرورة، وقم بالطباعة على الوجهين وبالأبيض والأسود إذا كان ذلك ممكنًا. لا ترمي زجاجات المياه و هي نصف ممتلئة.

في الأسابيع القادمة، سيقوم رؤساء الأقسام بتنفيذ العديد من المبادرات الرامية إلى التوفير. شارك في هذه المبادرات وقم بتقديم كل اقتراحاتك!

معا، يمكننا تغيير هذه الوضعيه  لصالح تازيازت. أنا أعول عليكم. أما بالنسبة للسلامة، فإن كل حركة تقوم بها في عملك اليومي تعد مهمة!

دانيال ماريني

نائب رئيس تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م، المدير العام والمدير الوطني

رابط مختصر