تيرس انفو : بمجهوداتنا الذاتية المحدودة بنينا حلمًا اساسه قناعة راسخة بقيم ومبادئ الرسالة الإعلامية ” بيان”

175 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 11:54 صباحًا
تيرس انفو : بمجهوداتنا  الذاتية المحدودة بنينا حلمًا اساسه قناعة راسخة بقيم ومبادئ الرسالة الإعلامية ” بيان”

بيان

بعد موجة الاشاعات التشويهية التي يتعرض لها موقع تيرس انفو داخل اوساط بعض منتسبي الحزب الحاكم في ولاية تيرس زمور ودهاليز واروقة مقراته بخصوص تعويضات مالية قُدمت للموقع على خلفية تغطيته للحملة الانتخابية الماضية. فإننا في موقع تيرس إنفو وانارة للرأي العام ودحضًا للإشاعات والإتهامات التشويهية المُقرضة نود توضيح النقاط التالية:

1- إن موقع تيرس إنفو تأسس على قواعد راسخة بمبادئ المهنة الصحفية والاستقلالية والحياد في نقل الخبر والمعلومة؛ بعيدا عن الانتماءات السياسية والاستخدام المصحلي للاعلام كوسيلة تكسب.

2- أن طاقم موقع تيرس إنفو بما عرف به من بياض الأيادي والترفع عن اساليب التملق والارتزاق ايًا كانت أحرى أن تكون باسم الرسالة الإعلامية النبيلة؛ يطالب من أي حزب أو هيئة مهما كانت إخراج أدلتها على تقديم أي تعويض للموقع او طاقمه مهما كان نوعه او قيمته.

3- اننا في موقع تيرس انفو نعتبر انفسنا حاملي رسالة نبيلة وينبغي أن تبقى كذالك مهما فعلته بها ايادي المرتزقة وسماسرة وبشمركة الصحافة، ولن نخضع مهما كان لأي إغراء أو استغلال يتم من خلاله التحكم في المادة الإعلامية او الخط التحريري او المعلومة المقدمة من طرف الموقع.

4- على هواتفنا الشخصية وبمجهوداتنا المادية الذاتية المحدودة بنينا حلمًا اساسه قناعة راسخة بقيم ومبادئ الرسالة الإعلامية النبيلة ونهجه البحث عن المعلومة الصحيحة و اسماع مختلف وجهات النظر مهما كان مصدرها ودون انتظار أي مقابل او تعويض ،وجميع الأحزاب التي شاركت في انتخابات سبتمبر على مستوى مدينة ازويرات تشهد بذالك. ولن نقبل أن تدنس حلمنا شائعات الزاحفين على بطونهم تملقا وتطبيلا للحزب الحاكم؛ لذا وجب التنبيه للجميع بوقف تلك الشائعات وإلا ستأخذ القضية منحى قضائي إن اقتضت الضرورة.

موقع تيرس انفو

رابط مختصر