عامل في شركة اسنيم يطلق نداء عاجلا للتكفل التام بالحالة المرضية الصعبة لزوجته

1٬400 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 7:56 صباحًا
عامل في شركة اسنيم يطلق نداء عاجلا للتكفل التام بالحالة المرضية الصعبة لزوجته

اطلق الداه ولد الغيلاني العامل بشركة اسنيم بمدينة أزويرات نداء عاجلا للشركة من أجل التكفل التام بنفقات علاج زوجته التي يتواجد معها هذه الأيام بين مستشفيات العاصمة انواكشوط طلبا للعلاج.

وكانت شركة اسنيم قد اقتصرت فقط على التكفل بنفقات الدواء وفق الحالة التوصيفية الابتدائية التي قدمها أخصائي أمراض الأنف والأذن والحنجرة في مدينة أزويرات و الذي أحالها لمستشفيات العاصمة بعد التنبه لوجود ثقب في طبلة الأذن وتعليقه لتلقيها الأدوية لذات السبب ليستقر بها الحال في مستشفى الأعصاب بالعاصمة نواكشوط حيث تعاني حاليا من صداع ملازم وألام حادة في الرأس مع تفاقم لوضعيتها الصحية الصعبة .

وهو ما حدا بهذا العامل البسيط لإطلاق نداء عاجل للشركة ولكافة الفاعلين بولاية تيرس زمور التي تنحدر منها الأسرة وكافة الخيرين في هذا الوطن العامر بالأفاضل ومحبي الخير لمساعدته بعد أن ضاقت به ذات اليد وتبخرت أدخاراته المادية المحدودة أصلا  في مستلزمات النقل والمصاريف اليومية  في العاصمة…

وطالب ولد الغيلاني الإدارة العامة لشركة اسنيم بأخذ الحالة المرضية لزوجته بعين الأعتبار والقيام بما يلزم من إجراءات عاجلة من أجل التكفل التام بنفقات علاجها بما في ذلك متطلبات المرافقة الطبية.

مؤكدا أن أمثاله من الطبقة  البسيطة العاملة في الشركة يستحقون لفتة كريمة من شركتهم نظرا لدخلهم المحدود وخصوصا في مثل هذه الحالات الطارئة والصعبة.

نشير في الأخير إلى أن الداه ولد غيلاني عامل رسمي في شركة أسنيم ويحمل الرقم الأستدلالي 21358.

رابط مختصر