نواذيبو : تواصل يكرم لجان حملته ..ويعلن الاستعداد للرئاسيات

325 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 4:46 مساءً
نواذيبو : تواصل يكرم لجان حملته ..ويعلن الاستعداد للرئاسيات

نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية مساء أمس الخميس 20 سبتمبر 2018 حفلا تكريميا للجان حملته في الانتخابات بولاية داخلت نواذيبو .

حفل التكريم تميز بحضور نائب رئيس الحزب الشيخاني ولد بيب ونائبة الرئيس هندو بنت الدي والرئيس السابق للحزب جميل ولد منصور كما حضره النائب عن AJD/MR عثمان تيام و أيده ولد محمد صالح ممثلا عن العمدة والنائب القاسم ولد بلالي والمنسقين الجهويين لحزبي التكتل والتحالف الوطني الديمقراطي ومرشح الوئام للنيابيات المعلوم ولد أوبك والعديد من الأوجه الدينية والسياسية وجمع غفير من منتسبي الحزب.

المنسق الجهوي لحزب تواصل ومدير حملته في انتخابات نواذيبو محمد المامي ولد أعبيدي رحب بوفد وبممثلي الأحزاب التي دعمتهم مؤكدا أنهم جميعا شركاء في هذه المكاسب التي حققوها.

وقال ولد أعبيدي إنهم رغم التزوير والاستغلال السيئ للسلطة وإمكانياتها المادية والمعنوية فقد انتزعوا مكاسب كثيرة في ولاية داخلت نواذيبو حيث حصلوا على نائب برلماني و 10 مستشارين بالمجلس الجهوي.

ورد محمد المامي ولد أعبيدي على وصف تواصل بالارهاب قائلا إنها تهمة لم تعد تنطلي على أحد قائلا إن الإرهاب يسأل عنه من استخدم السلاح جهارا نهارا لقلب نظام شرعي منتخب ويستهتر بالدستور والقانون .

بدوره مرشح الحزب للمجلس الجهوي الشيخ الكبير ولد بوسيف قال إن الجماهير هي من صنعت الحدث وأوقفت ألاعيب النظام وأن الخطوة القادمة هي الانتخابات الرئاسية 2019 والتي أكد أن موريتانيا عندها لم تعد صالحة للتجارب.

أما نائب الحزب المنتخب في نواذيبو أحمد بزيد ولد لمات الملقب القطب فشكرا الجميع على الجهود التي بذلوا مضيفا أن نواب تواصل سيكونون صوتا للشعب .


قياديو الحزب القادمين من نواكشوط كانت لهم كلماتهم في الحفل حيث شكر نائب الرئيس الشيخاني ولد بيب انصار الحزب على الانجاز الذي تحقق وخص النساء بذلك لدورهن الكبير الذي مكن من تحقيق نتائج فاقت التوقعات رغم التزوير والترهيب .

أما نائبة الرئيس والنائب المنتخبة  هندو بنت الدي فقالت ان منتخبي تواصل سيكونون شوكة في حلق النظام ولن يقبلوا أي شيئ لا يتماشى والمصلحة العامة للبلد.

بدوره الرئيس السابق للحزب جميل منصور فقال بأن عمل التواصليون لايرتبط بالحملات الانتخابية بل هو عمل مجتمعي متواصل خدمة لموريتانيا نافيا في نفس الوقت صفة استعمال الدين في السياسة من قبل الحزب ومتهما الحزب الحاكم بإنتهاج ذلك الأسلوب.

مدير حملة الحزب بمقاطعة الشامي تحدث عن ما وصفه بأنواع التزوير قائلا إن الشامي التي كان يظنها مدينة أشباح تم تسجيل آلاف الوافدين بها مستعرضا أمثلة لبعص  عمليات التزوير التي قال إنها وقعت في المقاطعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم لجان الحملة  .  

رابط مختصر