ولد حمادي يقود الغد لولوج البرلمان

1٬039 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 10:27 صباحًا
ولد حمادي يقود الغد لولوج البرلمان

تقدم رئيس حزب الغد الموريتاني سيد أحمد ولد حمادي الملقب ” فؤاد” مرشحا على رأس اللائحة الوطنية للحزب .

ويحظى ولد حمادي بشعبية كبيرة بشعبية كبيرة في جميع انحاء موريتانيا عبرت عنها العديد من الفعاليات التي أعلنت عن إستعدادها التام للتصويت له لدخول البرلمان ليكون صوتا للشباب الواعي بهموم وطنه وقضاياه.

وقد ألقى سيد أحمد ولد حمادي الملقب ” فؤاد” كلمة بمتاسبة إنطلاق الحملة قال فيها :

أردت أن أشاركم لحظة انطلاق الخيار الانتخابي لسنة 2018 والتي لاشك أن له مابعده وسيكون له كامل الأثر على يومياتنا وتفاصيلها من حيث لا ندري.

لقد آن الأوان لأن ينخرط الشباب مع سائر الأجيال الأخرى بقوة في ممارسة الشأن العام بما يخدم الشعب والوطن للمشاركة بتحقيق غد أفضل لنا جميعا وللأجيال القادمة من بعدنا، فليس من المقبول أن نستمر في هكذا أوضاعا معيشة لمجمل الشعب ونحن نقترب من نهاية الربع الأول من المائة الأولى للألفية الثالثة.

فرغم ما تحقق من إنجازات على صعيد تحديد الهوية الوطنية وحماية الحوزة الترابية والخدمات الأساسية فإننا ما زلنا نحتاج لاستشراف مستقبل أكثر أمانا ورخاء لجميع أفراد مجتمعنا.

ولذلك كان علينا أن نكون جميعا سباقين للإهتمام بالشأن العام (من لم يهتم لأمر المسلمين فليس منهم) مدافعين عن كل ما من شأنه أن يمس بهذا الوطن وأمنه ورخائه، مساهمين في بنائه بكل تفان وإتقان.

لقد قدر الله لهذا الوطن أن يتشكل من طيف يشبه العين سواده يكمل بياضه وبياضه يزين سواده، ولن يكون لنا إلا أن نتعاضد الأيدي والسواعد لبناء هذا المجتمع وهذه الدولة لتحقيق غد أفضل للجميع دون تمييز ولا إقصاء بحيث يكون الوطن للجميع والجميع للوطن.

وأمام الرغبة في تحقيق رؤية شاملة كهذه فإن حقنا جميعا في اختيار الأفضل لنا يظل خيارنا لا خيار غيرنا، علينا أن نعضّ عليه بالنواجذ ونمكن لمن نشاء أن يتولى أمورنا بدون تأثير يحول بيننا وبين خياراتنا التي تمثل أصالة القناعة لدينا، فإلى متى سنوكل الآخرين للاختيار نيابة عنا، وإلى متى ستكون الأهداف الآنية هدفنا، وهي التي لن ينقضي عليها اليوم حتى تنقضي هي نفسها؟ ألم يحن الوقت أن نأخذ زمام الأمور بأيدينا وأن نكون خلفاء في الأرض بالإصلاح فيها كما أمرنا.

لاشك أنها فرصة يجب استغلالها ليحظى كل ذي حق بحقه.

السلام عليكم ورحمة الله.

سيد أحمد حمادي الملقب (فؤاد)

رئيس حزب الغد الموريتاني

مرشح للنيابيات على رأس اللائحة الوطنية

رابط مختصر