مجموعة لقلال بنواذيبو تؤكد دعمها لمرشحي الحزب الحاكم

654 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 11:54 مساءً
مجموعة لقلال بنواذيبو تؤكد دعمها لمرشحي الحزب الحاكم

نظمت مجموعة لقلال في نواذيبو زوال اليوم الخميس 09 أغشت تجمعا بمنزل مدير الشباك الموحد بسلطة منطقة نواذيبو الحرة محمد ولد سيد عمر.

ويندرج هذا الإجتماع في إطار عمليات التحسيس للمنحدرين من المجموعة من أجل التصويت للوائح الحزب الحاكم  وقد حضره مرشح حزب الإتحاد من أجل الجمهورية صلاح  ولد البشير وبعض الوجهاء والأطر والنساء والشباب.

وفي كلمته قال محمد ولد سيد عمار إنهم ماضون في دعم لوائح حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بنواذيبو وأن تنوع الحضور يعكس مدى إنخراط المجموعة حيث حضر ممثلون عنها منحدرون من كل ولايات الوطن.

وأكد ولد سيد عمار أن الحزب أحسن الإختيار بترشيح الإطا ر صلاح ولد البشير لمنصب نائب عن المقاطعة لما يتمتع به من كفاءة وعلاقات  جيدة مع الجميع وكذلك اكانه بنت ولاد .

بدور الإطار ورجل الأعمال محمد يل عبد السلام فقد أكد ماقاله ولد سيد عمار وأضاف أنه يعرف جيدا المرشح صلاح  وما يقوم به من عمل إنعكس إيجابا  على المدينة من  خلال دوره في بلدية نواذيبو وبعلاقاته الواسعة التي مكنته من جلب الشركاء للمدينة .

بدورهما الوجيهين الطالب ولد حم ومحمد الأمين ولد ديده فأعربا عن دعم المجموعة اللامشروط للوائح الحزب .

من جهة ثانية أكد كل من الوجيهين البشير ولد أعبيدي وولاد ولد عبدهم على ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح كل لوائح الحزب وكسب المعركة السياسية القادمة  التي ستشهد مشاركة كل الأحزاب.

كما شكرا المجموعة المنظمة للإجتماع على حفاوة الاستقبال والموقف الداعم لمرشحي الحزب.

رابط مختصر