مبادرة المواطنة بأزويرات : حصدنا 20 وحة قاعدية وسجلنا المئات في الإحصاء الإنتخابي

201 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 4:07 مساءً
مبادرة المواطنة بأزويرات :  حصدنا 20 وحة قاعدية وسجلنا المئات في الإحصاء الإنتخابي

نظمت مبادرة المواطنة من أجل التسجيل على اللائحة الانتخابية في ازويرات مساء الخميس الماضي إجتماعا حاشدا خصص لتقييم أداء المبادرة وتقديم حصيلة عملها في تجديد هيئات الحزب الحزب وكذلك خلال التسجيل في الإحصاء الإدري ذي الطابع الإنتخابي الذي أختتم يوم 31 يوليو 2018.

الإجتماع الذي انعقد بمقر المبادرة في ازويرات حضره العديد من الوجهاء والأطر والنشطاء من الشباب والنساء المنخرطين في مبادرة المواطنة بعاصمة تيرس زمور.

المتحدثون في الإجتماع أشادوا بالعمل الكبير الذي قام به أعضاء المبادرة وكان من نتائجه تشكيل العديد من الوحدات القاعدة في الحزب وتسجيل المئات من المنتسبين على اللوائح الإنتخابية.

المشرف العام على المبادرة الأستاذ سليمان ولد بيبه قال إن هذه النتائج ماكانت لتتحقق لولا الجهود الجبارة لكافة الأعضاء وتلاحمهم وكذلك الدور الذي لعب رجل الأعمال محمد  ولد أسفيره الذي تحمل توفير الوسائل اللوجستية من مقر وسيارات لنقل الأعضاء وهو نفس الأمر الذي أكده الإطارالمهندس  أحمدسالم ولد ألمان  المتحدث بإسم شباب المبادرة الذي ثمن الجهود التي قام بها رجل الأعمال محمد ولد أسفيره وطالب الجميع بمواصلة العطاء والعمل المكثف لتحقيق أهداف المبادرة.

الوجيه ابراهيم ولد أسفيره ثمن في مداخلته بالمناسبة عمل أفراد المجموعة رجالا ونساء وحثهم على ضرورة التكاتف والإستمرارية في العمل.

بدوره الوجيه أعل ولد البي قال بأن تشكيل المبادرة لعشرين وحدة قاعدية في الحزب الحاكم بأزويرات تدل على أن أعضاء المبادرة جادون ومقتنعون بقراراتها شاكرا الجميع على ذلك.

المنسقة العامة للمبادرة وكالة توت بنت كاره كدت أن كل هذا العمل تحقق بفضل العمل بروح الفريق الذي طبع أداء الشيوخ والنساء والشباب.

رابط مختصر