إتحدوا من أجل أزويرات

553 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 2:11 صباحًا
إتحدوا من أجل أزويرات

عشنا و كأننا لم نكن ورأينا وكأننا لم نرى كل يلهث وراء مصالحه و تبقى المصلحة العامة تبحث عن نفسها فأين نحن من هذا و أين ذالك منا هل عجلات الزمن معكوسة أمن الساعات و الأرقام مقلوبة هل ياترى سنعيش لنرى المصلحة العامة تنتصر لنفسها أم أن قبورنا ستضمنا قبل ذالك؟.

يا لهثتي و يا حيرتي و يا أسفي, كان الأمل فيكم فتلاشى مع المتلاشين من الرفقاء الذين راحوا. فهل لي برفقاء جدد لتصحيح المسارت التي تعطلت قبل لقائهم.

ازويراتنا حبيبتنا و عروس الشمال و أم الجميع أزويرات أرض الرجال و الحجارة  أرض الديموقراطية و الوحدة أرض الأموات و الأحياء أرض الصم و البكم……لن أكمل ولن أستطيع التعبير عن ما بداخلي عنك فأعذريني, الكبير سيبقى كبيرا مهما حصل ومهما تم تدبيره من مكائد ضده, كل يقول انه ابن ازويرات  و يريد مصلحتها, لماذا لم يتحد الجميع من أجلها؟ هنالك أمر واحد و الله أعلم به ونسأل الله السلامة و العافية.

أحبتي وإخوتي المتلهثين و الطموحين كبارا و صغارا أزويرات ليست لعبة تلعبون بها و ليس بيتا لأحدكم يضع أسسه إنما هي تاريخ مؤرخ تم تسجيله رغم الأجيال التي تعاقبت على كتابة ذالك التاريخ, فماذا سيكتب جيلنا اليوم وهل لديه تاريخ يذكر فيه مصلحة ازويرات والقاطنين بها؟

من أجل ازويرات توحدوا من اجل مصلحتها ولو بالتنازل عن المصالح الشخصية التي يطمح كل منكم من اجلها فهي صغيرة لا تتحمل وكبير من يجازف من اجل مصلحتها.

أبهاه ولد أمبارك التنواجيوي أزويراتي

رابط مختصر