نواذيبو: إهانات وإهمال وتلاعب بعلم الجمهورية (صور)

415 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 7:04 مساءً
نواذيبو: إهانات وإهمال وتلاعب بعلم الجمهورية (صور)

ينتشر بشكل لافت للنظر فى بعض المرافق العمومية بنواذيبو أعتماد الاعلام الوطنية المبتورة والمشققة وأخرى لاتستوفي القياسات المعتمدة…

وهي ظاهرة أصبحت مستشرية وسمة ثابتة فوق بعض المؤسسات العمومية و اهانة صريحة ومتعمدة لرمز من أهم رموزنا الوطنية والسيادية التى  من الواجب أن تلقى من الجميع وافر الرعاية والأهتمام.

وتنم هذه الظاهرة عن غياب روح الوطنية لدى العديد من المسؤولين في تلك المؤسسات يشي بذلك عدم التحرك لتصحيح وضعية العلم الوطني والبرودة والتجاهل تجاه تلك الوضعيات المشينة والمسيئة لرمز وطني مهاب .

ويفاقم من  تلك الإهانة المتعمدة  والمتكررة لعلمنا الوطنى إلى جانب قدسية ورمزية العلم  أنها تجرى فى مؤسسات عمومية تشكل قبلة للكثير من الزوار بحكم طبيعة عملها اليومى الشييء الذى يستدعى التدخل  العاجل من أجل الإسراع على القضاء على هذا السلوك المشين سيما  وأن الظاهرة أصبحت تقض مضاجع العديد من أبناء وساكنة المدينة والغيورين على رموز ومصلحة البلاد.

ورصدت كاميرا موقع  ” لحظة الحقيقة ” ووثقت بالصور لنماذج صارخة من صور العبث والتلاعب والأهمال التي طالت العلم الوطني في العاصمة الاقتصادية أرفقتاها بهذا العنصر.

رابط مختصر