انواذيبو: منظمة الرأفة و الإحسان توزع كسوة العيد على 800 يتيما

227 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 5:10 مساءً
انواذيبو: منظمة الرأفة و الإحسان توزع كسوة العيد على 800 يتيما

نظمت منظمة الرأفة والاحسان صباح اليوم الثلاثاء 12 يونيو 2018 بمركز المعرفة للجميع بانواذيبو حفلا تم خلاله توزيع كسوة العيد على 800 يتيما ، هذا النشاط السنوي دأبت عليه المنظمة وبقي أحد الأنشطة الثابتة في برامجها السنوية طيلة السنوات الماضية .

الرئيسة الشرفية للمنظمة السيدة : خديجة منت احمد شلا فالت في كلمة لها على هامش هذا الحفل أن ” المنظمة من خلال هذا النشاط تتقاسم الفرحة مع هؤلاء الأطفال وتمد بذلك جسر الإنفاق و التسابق في الخيرات بين المحسنين من جهة وبين أصحاب الحاجات وخاصة هذه الفئة من أبنائنا التي حرمت حنان الأبوة ورعايتها..”

وأضافت منت احمد شلا أن هذا الحفل يأتي تتويجا لسلسلة من الأعمال الخيرية التي تقوم بها المنظمة خلال الشهر الكريم منوهة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المحسنين مثنية في نفس الوقت على الجهود المتميزة لأعضاء المنظمة .

وفي تصريح لموقع لحظة الحقيقة قالت منت أحمد شلا أن منظمة الرأفة والإحسان اعتادت منذ سنة 2008 على تنظيم هذا الحفل منطلقة من كسوة 100 يتيم حتى وصلت إلى 800 يتيم.

وعن إفطار الطرقات قالت بأنهم ينظمونه لصالح 140 شخص يوميا إضافة لتوزيع مستلزمات رمضان على  80 أسرة وتنظيم إفطاروعشاء  ببعض المساجد و المحاظر بمناسبة 17 رمضان و 27 رمضان إضافة لتوفير كسوة الأضحى و الحقيبة المدرسية لليتامى.

وأكدت أنه يوجد لدى المنظمة 238 أسرة مسجلــــة تعيل 800 يتيما كما توجد لديها ملفات 100 أسرة فقيرة .

وحضر حفل توزيع كسوة العيد اليوم مستشار الوالي المكلف بالشؤون القانونية والإدارية والحاكم المساعد لمقاطعة انواذيبو وعمـدة البلدية وبعض الأئمة .

رابط مختصر