القنصلية الجزائرية بنواذيبو توزع نسخا من المصحف الشريف وكميات من الأدوية

204 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 12:15 صباحًا
القنصلية الجزائرية بنواذيبو توزع نسخا من المصحف الشريف وكميات من الأدوية

قدمت القنصلية الجزائرية بنواذيبو صباح اليوم الإثنين 11 يونيو 2018 هدية لمركز الإستطباب الجهوي بنواذيبو تمثلت في كمية هامة من الأدوية.

وسلم القنصل الجزائري بنواذيبو ظافري نذير الأدوية للمدير العام لمركز الإستطباب الجهوي الدكتور المختار ولد حمدو ولد أحمود.

وشملت الأدوية المقدمة أدوية لمرضى السكري والضغط والأطفال ومضادات حيوية.

وقد أشاد المدير العام العام لمركز الإستطباب الجهوي بهذه المساعدة شاكرا السلطات الجزائرية على هذه اللفتة الهامة مؤكدا أن هذه المساعدة ستخصص للأشخاص المحتاجين والفقراء.

بدوره القنصل الجزائري أكد أن هذه المساعدة تندرج في إطار التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين تمشيا مع توجيهات الرئيسين محمد ولد عبد العزيز و عبد العزيز بوتفليقة وقد تعهد بتقديم المزيد من المساعدات الطبية وطلب من المدير العام لمركز الاستطباب الجهوي موافاته بلائحة الأدوية التي تشهد نقصا حادا.

كما قامت القنصلية صباح اليوم بتوزيع العديد من نسخ المصحف الشريف بقراءة ورش إستفاد منها العديد من المساجد والمحاظر في نواذيبو وكذلك الفائزون في المسابقة الرمضانية.

وقال القنصل الجزائري في هذا الإطار إن تقديم نسخ المصحف في شهر رمضان الكريم يأتي سنة سنها الرئيس الجزائري حيث يتم سنويا طبع آلاف النسخ وتوزع في شهر رمضان بالجزائر وجميع الدول الإسلامية.

وثمن العديد من المستفيدين هذه المبادرة مؤكدين أنها تساهم في في توفيرالمصاحف لرواد بيوت الله.

وحضر التوزيعات اليوم رفقة مندوب لحظة الحقيقة  المدون الكبير أمم ولد بوزومه .

رابط مختصر