ازويرات : المنظومة الشبابية للتجديد تنظم سهرة مديحية

565 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 7:01 مساءً
ازويرات : المنظومة الشبابية للتجديد تنظم سهرة مديحية

نظمت المنظومة الشبابية للتجديد الليلة البارحة أمسية مديحية في مقرها  الواقع بجانب إعدادية صلاح الدين بازويرات قدمت خلالها فرقة المديح النبوي  فقرات مديحية متعددة وكانت مناسبة لأعضاء المنظومة للتأكيد على حضورهم في المشهد السياسي .

كما جمعت الأمسية العديد من الفاعلين والوجهاء في حلف “ازويرات للجميع” الذي تنتمي إليه المنظومة والذي يتزعمه النائب حمود ولد المالحة في مدينة ازويرات وحضر كذلك بعض مدوني  الولاية  .

وقد رحب محمد الأمين ولد سداتي رئيس المنظومة في كلمة له بالحضور مبينا أهداف المنظومة مشيدا بالفكرة التي أسست عليها وما دعاها الرؤية المتجلية التي تجسدت على أرض الواقع والتي نفذها شباب طموح مما أثمر نتائج سياسية ملموسة عبارة عن حصد أربعة وحدات قاعدية رغم أن المنظومة حديثة النشأة .

كما تحدث أعضاء آخرون في المنظومة عن مكانتها السياسية من بينهم المستشارة الثانية للرئيس آيات منت لمغلف التي ركزت على الدور الريادي للمرأة في الحياة السياسية  .

أما محمد محمود ولد ودها فقد شكر الحضور على تلبية الدعوة مشيدا بدور الوجهاء في إنارة الطريق لشباب المنظومة  فيما ركز  الحافظ ولد احسين في مداخلته  على إنجازات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز .

بدوره اعل بوي ولد الماح ركز على دور الشباب في الحزب باعتباره القوة الحية .

أمسية المنظومة كانت مناسبة  لبعض وجهاء حلف “ازويرات للجميع” عبروا فيها عن إشادتهم بالمنظومة ودعمهم لها منوهين بالتوجه الشبابي لها ومن بين من تحدثوا على منبر المنظومة الوجهاء: با جبريل-إدوم ولد حكي- محمد ولد محمد الأمين وسيداحمد ول بخه .

سيد أحمد ولد سوله – لحظة الحقيقة – أزويرات

رابط مختصر