حول فوز ” ازويرات للجميع” بأغلبية الوحدات

659 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مايو 2018 - 10:48 صباحًا
حول فوز ” ازويرات للجميع” بأغلبية الوحدات

إطلعت على اللائحة التي نشرها حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بأسماء رؤساء الوحدات القاعدية وعددها في أزويرات والذي وصل 170 وحدة قاعدية.

وللتأكد من صحة وحدات التحالف السياسي ” ازويرات للجميع” التي أعلنها مساء الأحد 27 مايو 2018 في مهرجان بدار الشباب تابعت الفيديو الذي تمت فيه المناداة بأسماء رؤساء الوحدات القاعدية ليتقدم كل واحد منهم أمام الملإ وقمت بمقارنة الأسماء التي حضر أصحابها بالأسماء الموجودة على اللائحة التي نشرها الحزب فتطابقت المعطيات حيث حضر 102 من أصل 170 وهو مايعني منطقيا الأغلبية الساحقة.

ومما أكد لي ذلك أيضا الصحافة الحاضرة للمهرجان بمختلف مشاربها حيث عاينت مباشرة المحاضروأكدت أنها أصلية.

لن أذهب بعيدا لتأكيد حصول “ازويرات للجميع على الأغلبية” فمن يعرف ازويرات وسكانها وأطرها ووجهاءها تكفيه صورمهرجان دار الشباب ليتأكد من حضور الأغلبية ومن يعرف المكونات الإجتماعية لموريتانيا المقيمة في أزويرات وشاهد الصور سيسأل فقط عن من تبقى ؟ .

لا أتذكر أبدا أن “ازويرات للجميع ” أعلن مرتين إنتساب نفس المجموعة له لكن أتذكر أن هنالك طرفا سياسيا آخر في المدينة لو كانت معه أغلبية الوحدات لأظهرها

أتذكر أيضا أن ذلك الطرف السياسي الحاضر الغائب بعدما تأكد من عجزه حاول إغراء بعض المدونين ليكتبوا له ضد تحالف ” ازويرات للجميع ” بقيادة النائب حمود ولد المالحه فرفضوا مؤكدين أن أقلامهم لخدمة الوطن لا خدمة الجيوب ولن يقبلوا أن يستخدمهم أي طرف لتصفية حساباته مع الآخر.

المنطق أفتى بفوز ” ازويرات للجميع”  أما الأحلام فحق للجميع

بقلم محمد ولد سوله

رابط مختصر