TOP CLEAN بنواذيبو : التجربة والإلتزام يصنعان الفارق

608 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 1:23 صباحًا
TOP CLEAN  بنواذيبو : التجربة والإلتزام يصنعان الفارق

شهدت مدينة نواذيبو في السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا في مجال النظافة بفعل السياسة التي إتبعتها المنطقة الحرة من خلال تقطيع المدينة إلى مقاطع والتعاقد مع عدة شركات لتنظيف تلك المقاطع.

ومن بين الشركات التي تعاقدت معها المنطقة الحرة شركة توب أكلين  TOP CLEAN الشهيرة في هذا المجال.

ولخبرتها وتوفرها على المعدات اللازمة فازت هذه الشركة بالمقطع الثاني الممتد على الجانب الأيسر من ساحة الاستقلال حتى الإتحادية والجانب الايمن من ساحة الاستقلال بإتجاه المقاطعة والاعدادية2 والذي يعتبر أهم المقاطع وأكثرها تعقيدا نظرا للكثافة السكانية به ولأنه يشمل أحياء شعبية كبيرة.

وكانت توب كلين TOP CLEANعلى مستوى التوقعات فأصبح المقطع الموكل إليها هو أنظف مقاطع المدينة ويعود ذلك الى الامكانيات اللوجستية والبشرية التي وفرتها الشركة للقيام بعملها نجاح  أهلها للفوز بالمقطع الرابع والذي يشمل احياء الترحيل والمتفجرات ومدريد وحي سالم وهي أحياء شعبية أيضا  ولم يؤثر ذلك على آداء الشركة بل عززت من إمكاناتها البشرية ومعداتها.

ويتمثل سرنجاح الشركة ووفاء بالتزاماتها  إلى تنويع طرق ووسائل التدخل من أجل استمرارية نظافة الأحياء التابعة لها  حيث شملت خدماتها الشوارع الرئيسية والطرق البينية والساحات العامة كما قامت بنشر فرق مداومة ثابتة �

رابط مختصر