نواذيبو : أنطلاق أنشطة منظمة الوحدة والتضامن

516 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 7:35 مساءً
نواذيبو : أنطلاق أنشطة منظمة الوحدة والتضامن

إحتضن مركز المعرفة للجميع مساء اليوم الأربعاء حفل إنطلاق الأنشطة الرسمية لمنظمة الوحدة والتضامن بنواذيبو .

ووسط حضور جماهيري هام قال رئيس المنظمة أحمد ولد معطل إنه لا تنمية ولامستقبل لأي بلد دون وحدة الصف وأستتباب الأمن والإستقرار وذلك بالتصدي بكل حزم وقوة لدعاة التفرقة والعنف.

وأضاف ولد معطل أنه قناعة منهم في  لمنظمة الوحدة والتضامن بنواذيبو بأن الإرادة السياسية للبلد تتقاسم معهم نفس الرؤية بعد الجهود الكبيرة التي بذلت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز من أجل تكريس الوحدة الوطنية .

وطالب رئيس المنظمة من الجميع العمل على ترسيخ قيم الوحدة الوحدة الوطنية والتضامن بين مختلف أطياف الشعب الموريتاني ونبذ دعاة التفرقة والعنصرية.

وأكد أن المنظمة قامت حتى الآن بتعيين ممثلين لها في كل من نواكشوط وكيفة وأطاروبعض القرى في الداخل من أجل تعميم خطابها ليصل لجميع المدن والقرى والتجمعات بالداخل.

بدورهما مسؤول الإعلام في المنظمة منصور بارو والمستشار الإداري والقانوني بالمنظمة سيد ولد أعل علوه فقد أكدا على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية لأن العوامل تصب في سبيلها لأن الشعب الموريتاني كله يدين بالاسلام ويعتبر مثالا للوحدة وأن الخط الذي انتهجه الرئيس محمد ولد عبد العزيز يوطد الوحدة أكثر لأنه لم تبق في موريتانيا قرية الا إستفادت من كل الخدمات الضرورية بعد أن كان العديد من المناطق يرزح تحت وطأة الحرمان والتهميش.

رابط مختصر