قاطرة أفسي نواذيبو تواصل قيادة الدوري وتتخطى محطة لكصر

241 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 11:08 صباحًا
قاطرة أفسي نواذيبو تواصل قيادة الدوري وتتخطى محطة لكصر

تمكن فريق أفسي نواذيبو من الفوز بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعته عصر اليوم الثلاثاء مع فريق لكصر بملعب شيخا ولد بيديا صمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الوطني الممتاز.

لاعبوا لكصر فاجؤوا البرتقالي في الشوط الأول من المباراة وسجلوا هدفين عن طريق سعدنا محمد و محمد السالك أمخيليك في الدقيقتين 7 و 43 .

وبعد انطلاقة الشوط الثاني كثف أفسي نواذيبو من هجماته وتمكن من تقليص النتجة في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عن طريق محمد سيد أمبارك  ليبسط بعد ذلك البرتقالي سيطرته على المباراة وقام انجوبا موريل بإدخال المهاجم أمادو كمرا في الثلاثين دقيقة الأخيرة من المباراة حيث كان له الدور الكبير في قلب الموازين فعادل هداف البرتقالي بالاي النتيجة في الدقيقة 62  ليعود آمادو كمرا ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 72  بعد ذلك بخمس دقائق سجل أعل الشيخ الفلاني الهدف الرابع لأفسي نواذيبو في الدقيقة 77 .

وبهذه النتيجة يواصل أفسي نواذيبو صدارته للدوري ب 19 نقطة  من ست إنتصارات وتعادل وحيد فيما يؤكد بالاي صحوته هذه السنة ويواصل تربعه على لائحة هدافي الدوري حيث وصل للهدف السابع  بينما سجل نفس اللاعب 7 أهداف طيلة الموسم الماضي.

رابط مختصر