المدير العام لأسنيم : توقعات تطور أسعار معادن الحديد لسنة 2017 تظل غير مؤكدة ( رسالة)

174 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 8:03 صباحًا
المدير العام لأسنيم : توقعات تطور أسعار معادن الحديد لسنة 2017 تظل غير مؤكدة ( رسالة)

وجه الاداري المدير العام احمد سالم ولد البشير رسالة الى عمال  الشركة بمناسبة نهاية سنة 2016.

وجاء في نص الرسالة التي حصل عليها موقع لحظة الحقيقة مايلي : “

يسرني بمناسبة إطلالة السنة الجديدة 2017 أن أتوجه إليكم بأحسن التمنيات بسنة سعيدة، راجيا من الله العلي القدير أن يمتعنا و أسرنا جميعا خلالها بتمام الصحة والسعادة والنجاح في جميع أنشطتنا. إنكم علي الرغم من ظروف عمل تطبعها في الغالب الصعوبة و من الوضعية الاقتصادية الغير ملائمة ، لم تدخروا أي جهد لضمان استمرارية عمليات الإنتاج في مؤسستنا. ولا يساورني أدني شك في أنكم ستستمرون بمثابرة على هذا النهج المعطاء الذي يشكل الضمان الوحيد لنجاح شركة سنيم. وإني لأهنئكم على المجهودات التي ما فتئتم تبذلونها بهذا الصدد.

أيها العمال الأعزاء ، على الرغم من انتعاشها خلال الربع الأخير  من 2016 فإن توقعات تطور أسعار معادن الحديد لسنة 2017 تظل غير مؤكدة نظرا بالخصوص إلى تجاوز الإنتاج المعروض الطاقات الاستيعابية للأسواق، وإلى ضعف النمو المرتقب علي مستوي الإقتصاد العالمي .

إن مواجهة هذه الوضعية ، تقتضي منا أن نسعى جادين خلال سنة 2017 من أجل رفع التحديات الرئيسية الناتجة عن التأخر الملحوظ في عصرنة تسيير مواردنا البشرية، وعن آثار انخفاض أسعار المعادن، مركزين علي التحسين التدريجي لظروف العمل، وعلى استعادة صحة مناجمنا وتحسين مستوي أداء ألياتنا الإنتاجية، وزيادة مبيعاتنا، والإسراع بوتيرة مشاريعنا الهيكلية.

أيها العمال الأعزاء ، إن إنجاز هذه الأهداف الحاسمة لديمومة شركتنا يعتمد على التزامنا وتعبئتنا وتضامننا جميعا كل من موقعه، وإني ألتزم في هذا الإطار باعتماد التشاور مسلكا من ثوابت مقاربتي التسييرية، وأن أسعي بما أوتيت من قوة لكي يحس كل واحد منا حيث ما كان، بالارتياح أثناء مزاولة الوظائف المسندة إليه . ولا يسعني إلا أن أسدي لكم شكري اللامتناهي علي الدعم الذي تقدمونه لي يوميا في سبيل إنجاز مهمتي.

عضو مجلس اإلدارة، المدير العام محمد سالم ولد البشير

انواذيب 31 دجمبر 2016″

%d8%b1%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%a9-%d9%85%d8%af%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d8%b3%d9%86%d9%8a%d9%85

رابط مختصر