نواذيبو : تفاصيل وفاة مواطن موريتاني بمنزل مشعوذ سينغالي ( صورة الضحية)

756 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 9:16 مساءً
نواذيبو : تفاصيل وفاة مواطن موريتاني بمنزل مشعوذ سينغالي ( صورة الضحية)

حصل موقع لحظة الحقيقة على معلومات مفصلة عن وفاة شيخنا ول الخير العامل بميناء خليج الراحة والذي وافاه الأجل بمنزل مشعوذ بمدينة نواذيبو.

الضحية شيخنا ولد الخير من مواليد 1965 بمدينة العيون أما المشغوذ فهي سينغالي يدعى وحسب المعلومات التي حصلنا عليها فإن الضحية كان على ارتباط بالمشعوذ منذ فترة قصد اعطائه تعاويذ تشدد ارتباط الادارة الميناء به وتعينه وهم ما تم حيث تقول المصادر إن ولد الخير عين في منصبين في آن واحد منذ أسبوعين حيث أسندت إليه مصلحتي النظافة  والحماية المدنية بالميناء .

وتضيف مصادر لحظة الحقيقة أن الضحية كان على موعد يوم أمس مع المشعوذ لإعطائه الجرعة الأخيرة فقدم إليه رفقة صديقه  فأعطاه مسحوقا يخلطه مع الماء ويستحم به في مكان مفتوح ففضل الضحية الاستحمام على سطح منزل المشعوذ وبعد نزوله بدقائق اصيب بارتعاش شديد فارق على إثره الحياة فاتصل رفيقه والمشعوذ بالشرطة التي وصلت في التو  وخلافا لما أشيع فإن المشعوذ لم يقدم أي مشروب للضحية حسب مصادرنا.

وبعد إنتهاء الإجراءات الأولية تم نقل الجثة الى مركز الإستطباب لحفظها  وعدم دفنها بأمر من النيابة العامة التى شرعت فى فتح تحقيق فى ملابسات الواقعة لحين تقديم تقرير مفصل عن الجثة من قبل رجال الطب الشرعي للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة .

وتوجد الجثة حاليا بالعيادة المجمعة لأسنيم لأن ثلاثة الموتى بمركز الاستطباب الجهوي متعطلة.

أما المشعوذ فتم توقيفه لدى الشرطة.

رابط مختصر