ولد أبَيْ بكر يهجو عبد الناصر و يطالب بتسمية شارع القدس على ملك مغربي

952 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 3:57 مساءً
ولد أبَيْ بكر يهجو عبد الناصر و يطالب بتسمية شارع القدس على ملك مغربي

إنتقد العقيد الحرسي عمر ولد أبَيْ بكر تسمية شوارع العاصمة (نواكشوط) و قال أنها طعنة في ظهر الملك المغربي الراحل الحسن الثاني  و أسهب العقيد المتقاعد في مدح المملكة المغربية و وصفها ب”الجار الشقيق ” بالنسبة لموريتانيا و قال العقيد المثير للجدل في مقال طويل نشر اليوم على موقع صحيفة القلم باللغة الفرنسية أن تسمية شارع القدس غير وجيهة و يجب التراجع عنها بسرعة و إعادة إسم “الحسن الثاني” للشارع الذي أصبح يحمل إسم المدينة المقدسة ” أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين”.

العقيد الخرف في خرجته الإعلامية هذه نفث كثيرا من السموم (كعادته) بإتجاه الكل..

و وجه نباله هذه المرة إلى السيدة أماتي بنت حمادي (عمدة نواكشوط) متهما إياها بتغيير ملامح العاصمة من خلال تسميات غير متجانسة كما يقول.

و واصل ولد أبَيْ بكر هوايته المميزة (نفث السموم) ليصل إلى مكانة الزعيم الخالد جمال عبد الناصر الذي وصفه ب-الفاشل في جميع حروب العرب مع إسرائيل و عديم الجدوى على الشعب الموريتاني -.

هذا و يمارس ولد أبَيْ بكر هواية الإساءة إلى الرموز الخالدة حيث ذاع صيته بالتهجم على رموز الأمة (مثل هجومه على سيدي ولد مولاي الزين) و تسفيه مقاومة البلاد (عندما وصفها بالعصابة المنظمة) للمستعمر و تمجيد الإستعمار (خاصة غزافيي كبولاني )…

هذا و يذكر أن العقيد عمر ولد أبَيْ بكر و حسب بعض متابعيه قد أصيب بأزمة نفسية عقب تقاعده قبل أن يعين جنرالا السنة ما قبل الأخيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 196 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع اخياري محلي مختص بانواذيب وازويرات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.